12/18/2013

غاريث بايل يغيب عن الملكي في مباراة الكأس

لن يتمكن الجناح الويلزي غاريث بايل من المشاركة مع فريقه ريال مدريد غداً الأربعاء في مباراته مع أولمبيك تشاتيفا من الدرجة الثالثة في إياب الدور الرابع من مسابقة كأس إسبانيا، وذلك بسبب إصابة في ربلة ساقه.
وكشف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن أغلى لاعب في العالم تعرض للإصابة في تمارين اليوم الثلاثاء، آملاً في أن يستعيد خدمات لاعب توتنهام الإنكليزي السابق أمام فالنسيا في الدوري المحلي.
كما يفتقد ريال مدريد لخدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة غد بسبب الإيقاف، علماً بأن النادي الملكي تعادل سلباً في لقاء الذهاب خارج ملعبه.
يذكر أن ريال مدريد اكتفى في عطلة نهاية الأسبوع الحالي بالتعادل مع أوساسونا 2-2 في الدوري المحلي، وهو يتخلف بفارق 5 نقاط عن غريمه الأزلي برشلونة حامل اللقب والمتصدر ما دفع أنشيلوتي إلى التأكيد على أهمية مواصلة المشوار في مسابقة الكأس.
وقال المدرب الإيطالي بهذا الصدد: "يجب أن نلعب بشكل جيد وباندفاع. لم نلعب بشكل سيئ ضد أوساسونا رغم أن النتيجة لم تكن رائعة. قدمنا أفضل أداء لنا هذا الموسم في الدقائق العشرين الأولى من هذه المباراة" التي تخلف فيها فريقه صفر-2 ثم تلقى ضربة بطرد مدافعه سيرخيو راموس لكنه تمكن في نهاية المطاف من إنقاذ نقطة بفضل هدف للبرتغالي بيبي في الدقائق العشر الأخيرة.